Home » أجهزة كهربائية بنصف السعر في موقع احسبها
افضل عروض العيد

أجهزة كهربائية بنصف السعر في موقع احسبها

إذا كنت عريس جديد وتريد بناء منزلك من البداية، أو حتى كنتي ربة منزل وتريدين تجديد الأجهزة الكهربائية في البيت، فلا بد أن هذا المقال مفيد جدا لكما، حيث نوفر بك أجهزة كهربائية بنصف السعر من خلال موقعكم المميز موقع احسبها الذي يعد من أكبر المواقع الإلكترونية العربية الخاصة بمقارنات الأسعار وتوفير افضل سعر لجميع المنتجات، لذا تابع معي لكي تتعرف على كيفية شراء الأجهزة الكهربائية بالسعر المناسب.

هناك العديد من أجهزة كهربائية بنصف السعر التي تعد أفضل الأجهزة المتاحة عبر موقع احسبها من حيث المواصفات الموجودة بها؛ وذلك لأنها تأتي بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل اختيار للعديد من الأشخاص، لذلك سوف نقوم بعرض كافة المعلومات حول هذه الأجهزة من خلال هذا المقال.

عروض أجهزة كهربائية بنصف السعر

يتم إصدار العديد من العروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية كل فترة، وذلك من أجل تشجيع المستهلك للشراء، كما أن الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية تنافس بعضها البعض من أجل الحصول على ثقة المشترين.

ولذا قد تجد عروض أجهزة كهربائية بنصف السعر ولذا يمكنك استغلال هذه العروض فور إصدارها وشراء كافة الأجهزة المنزلية التي تحتاجها خاصة إذا كنت عريس جديد وتبني منزلك من البداية، حيث أن التكلفة ستنخفض إلى النصف، وبالطبع يعد هذا الأمر رائع جدا، حيث يمكنك استغلال المبلغ الذي وفرته في شراء أشياء أخرى للمنزل.

افضل سعر للأجهزة الكهربائية بالطبع وبدون تفكير تجده في موقع احسبها، ونحن هنا لا نسوق لك لكي تشتري منا حيث أننا لا نبيع المنتجات وإنما نوفر لك مقارنات السعر الخاصة بعدد كبير من المتاجر الإلكترونية، وبالتالي يمكنك اختيار المتجر الإلكتروني الذي يوفر السلعة بأقل سعر ممكن.

مواصفات ماجيك موزّع ماء بارد وساخن

ماجيك موزّع ماء بارد وساخن، ذهبي
ماجيك موزّع ماء بارد وساخن، ذهبي

إن لهذا المنتج العديد من المواصفات التي تجعله الأفضل عن غيره من الأجهزة الأخرى، كما أن القوة الكهربائية لهذا الجهاز تكون 500 واط، ويأتي أيضا بقوة 220 فولت، كما أنه يأتي بسعة قدرها 4 لتر من المياه حيث أن سعة المياه الساخنة تكون 2.5 لتر، ومن هذه المواصفات أنه أحد أجهزة كهربائية بنصف السعر حيث تم صنع هذا الجهاز في كوريا، كما أنه يأتي باللون مميز جدا وهو اللون الذهبي الأنيق.

مميزات ماجيك موزّع ماء بارد وساخن

إن هذا الجهاز له العديد من المميزات الرائعة التي تجعله أفضل اختيار حيث أنه يأتي بصنبور لتوزيع المياه؛ حتى تستمتع بالمياه الساخنة في فصل الشتاء وتصنع المشروبات الساخنة اللذيذة أو للاستمتاع بالمياه الباردة المنعشة في فصل الصيف، كما يمكنكم أن تقومون بتوزيع المياه الدافئة؛ فإن هذا الجهاز من أفضل أجهزة كهربائية بنصف السعر.

كما أن هذا الجهاز يأتي بموزع مياه ساخن وبارد حيث يتميز بقوة الأداء وجودة التصنيع العالية، كما أنه يأتي أيضا بتصاميم مختلفة ورائعة؛ حتى تتناسب مع اختياراتكم ويمكنكم تحديد التصاميم المناسبة للمكان المراد إضافة هذا الجهاز به؛ لكي يضيف إليه لمسة جمالية حيث إنه مضاد للصدأ وتم تصنيعه من مواد معدنية عالية في الجودة.

سعر ماجيك موزّع ماء بارد وساخن

  • أقل سعر: 739.00 ريال سعودي.
  • أعلى سعر: 739.00 ريال سعودي.

لتأكيد طلب شراء هذا المنتج من خلال موقع احسبها قم بالضغط على الرابط التالي:

  اشتري الآن

مواصفات كلاس برو ثلاجه

كلاس برو ثلاجه 18.2 قدم مانع تجمد، ابيض
كلاس برو ثلاجه 18.2 قدم مانع تجمد، ابيض

إن لهذا الجهاز العديد من المواصفات وهي ما يلي:

  • عرض رقمي: لا.
  • تأتي هذه الثلاجة باللون الأبيض المتميز جدًا.
  • الضمان الخاص بهذه الثلاجة (الكمبروسور) لمدة خمس سنوات.
  • تأتي هذه الثلاجة بنظام تذويب ضد التجمد.
  • إن هذه الثلاجة تأتي بطاقة 220 فولت.
  • السعة الخاصة بهذه الثلاجة بالليتر/بالقدم 18.2 قدم مكعب.
  • اسم الماركة التابعة لها الثلاجة هي: كلاس برو.
  • التيار الهوائي لهذه الثلاجة يكون متعدد.
  • يعد من أجهزة كهربائية بنصف السعر.
  • إن هذه الثلاجة تم صنعها في الصين.
  • مستوى كفاءة الطاقة في هذه الثلاجة تكون: د.
  • رقم الموديل الخاص بهذه الثلاجة: MR525W.
  • رقم هذا المنتج يكون: 100054538.

مميزات كلاس برو ثلاجه

هناك العديد من المميزات الموجودة وأهمها أنها من فئة أجهزة كهربائية بنصف السعر حيث إنه من الصعب اختيار الثلاجة التي تتناسب معك، لذلك فقد جعلنا الأمر أكثر سهولة حيث تم توفير عدد كبير من الثلاجات العائلية التي تأتي بالحجم الكبير، كما أنها تأتي أيضًا بأحجام وألوان وتصاميم عديدة؛ حتى تتناسب مع حاجتكم.

كذلك فإنها تعمل على الحفاظ على الأطعمة، كما أن بفضل وجود نظام تبريد متميز في هذه الثلاجات؛ لكي يحافظ على الأطعمة لأطول وقت ممكن ويبقى اللحوم والخضراوات بطعمها الطازج.

كما أن الثلاجة تأتي بمساحة داخلية تساعدك في تنظيم محتويات الثلاجة حيث تنقسم إلى رفوف داخلية لتنظيم كافة محتويات الثلاجة، كما أن هناك رفوف مخصصة لتنظيم وحفظ البيض وكافة المشروبات.

تأتي هذا النوع من الثلاجات بنظام للتحكم في درجات الحرارة حيث يمكنك تغيير درجة الحرارة الداخلية للثلاجة بما يناسب الجو المحيط، كما أن نظام التحكم الداخلي لدرجات الحرارة يساعد بشكل كبير في الحفاظ على الأطعمة عن طريق التبريد المثالي حيث أن هذه الجهاز من أجهزة كهربائية بنصف السعر.

سعر كلاس برو ثلاجه

  • أقل سعر: 1549.00 ريال سعودي.
  • أعلى سعر: 1549.00 ريال سعودي.

لتأكيد شراء هذا الجهاز من خلال موقع احسبها قم بالضغط على الرابط التالي:

  اشتري الآن

مواصفات كري ارت غلايه

كري ارت غلايه 2200 واط ، 1.7 لتر ، اسود
كري ارت غلايه 2200 واط ، 1.7 لتر ، اسود

إن لهذا الجهاز العديد من المواصفات التي تجعله متميز جدًا عن غيره وهي أنه يحتوي على مقبض مريح في التعامل، كما أنه مناسب جدًا لمستخدمي اليد اليمنى واليد اليسرى أيضًا، كذلك يمكن أخذ هذا الجهاز إلى أي مكان تذهب إليه يتم التحكم فيه بكل سهولة عن طريق مفتاح التشغيل.

كذلك فإنه يعد من أجهزة كهربائية بنصف السعر، كما أن من مواصفات هذا الجهاز أنه يأتي بحجم (العمق × الارتفاع × العرض) يكون كالتالي: 17.5× 19.2 × 25.5 سنتيميتر، كما أن مادة الهيكل الخاص بهذا الجهاز تكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجهد الإدخال يكون220 -240 فولت، كذلك فإن وزن هذا الجهاز يكون 1.2 كيلو جرام.

سعر كري ارت غلايه

  • أقل سعر: 89.00 ريال سعودي.
  • أعلى سعر: 89.00 ريال سعودي.

لتأكيد طلب شراء هذا المنتج من خلال موقع احسبها قم بالضغط على الرابط التالي

  اشتري الآن

مواصفات كري ارت غلايه ماء

كري ارت غلايه ماء، 1.7 لتر، احمر
كري ارت غلايه ماء، 1.7 لتر، احمر

إن هذا الجهاز له العديد من المواصفات التي تجعله متميز عن غيره من الأجهزة الأخرى حيث أن الطاقة الخاصة بهذا الجهاز هي 220 فولت، كما أنه يأتي باللون الأحمر الرائع جدا، كذلك فإن المواد المصنع منها الجهاز هي ستانلس ستيل.

كما أنه يدعم خاصية الإطفاء التلقائي لزيادة الأمان، كمان أنه يعد فلتر للمياه حيث أنه يقوم بتنقية المياه من الجراثيم والشوائب عند غليانها، إن هذا الجهاز لا يجب أن يتم غسله في غسالة الصحون نهائيا، كذلك فإن هذا الجهاز يأتي بسعة تساوي 1.7 لتر واللوازم الكهربائية تكون 1850 -2200 واط.

مميزات كري ارت غلاية ماء

إن لهذا الجهاز العديد من المميزات حيث يأتي هذا الجهاز بأحجام وتصاميم متميزة حيث يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من غلايات المياه التي تختلف؛ لكي تتناسب مع كميات المياه التي تحتاج إليها، كما أنه متميز بسرعة غليان عالية حيث يمكنك أن تحصل على درجة غليان للمياه عالية جدا وذات سرعة فائقة؛ لكي تستمتع بتحضير العديد من المشروبات الساخنة اللذيذة مع أحدث غلاية للمياه من أجهزة كهربائية بنصف السعر.

كما أن هذه الغلاية تكون سهله جدا في الاستخدام حيث أنه كل ما تحتاج إليه هو ملئ الغلاية بقدر من المياه المطلوبة وبعدها قم بالضغط على زر التشغيل وسوف تحصل على المياه المغلي في أقصر وقت ممكن، ومن أهم المميزات أنه من أجهزة كهربائية بنصف السعر.

سعر كري ارت غلاية ماء

  • أقل سعر: 79.00 ريال سعودي.
  • أعلى سعر: 79.00 ريال سعودي.

لتأكيد طلب شراء هذا المنتج من خلال موقع احسبها قم بالضغط على الرابط التالي

  اشتري الآن

عميلنا العزيز يرجى العلم بأن هذه الأجهزة التي يمكنك شرائها من خلال موقع احسبها، ولكن قد تخضع في بعض الأحيان إلى تغيير في الشكل والمواصفات ولكن هذا التغيير يكون لجودة أعلى.

كما يمكنك شراء هذه المنتجات من خلال موقع احسبها الذي يقوم بتوفير العديد من المنتجات
مثل منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم كذلك هناك العديد من الأكسسوارات للرجال والنساء
ويوفر أيضًا كافة أنواع الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ وكافة الأجهزة الذكية.

اقرأ أيضًا: أسعار جوال هونر في السعودية في قائمة جديدة من الإصدارات

اقرأ أيضًا: طابعة hp ليزر: تعرف على اسعار طابعات hp ليزر 3*1 بالأبيض والأسود والألوان

الحصول على أجهزة كهربائية بنصف السعر

إذا كنت تريد الحصول على أجهزة كهربائية بنصف السعر فلا بد أن تطلع دائما على أحدث العروض التي تقدمها لك الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية، وقد تتساءل عن كيفية الاطلاع على هذه العروض.

الإجابة تكمن هنا في موقع احسبها حيث نوفر لك تحديثات مستمرة لأفضل الأسعار التي تخص الأجهزة الكهربائية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، لذا يمكنك الدخول باستمرار إلى الموقع والبحث عن السعر الخاص بسلعة معينة وانتظار عروض عليها.

ستجد هنا في الموقع افضل سعر يمكنك الحصول عليه، حيث ننقلك لأكبر وأفضل المتاجر الإلكترونية الخاصة ببيع الأجهزة الكهربائية، لذا عليك بالدخول بشكل مستمر للموقع والبحث عن الأسعار.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *