Home » تعرف على أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء
أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

تعرف على أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء فتعد الرضاعة الطبيعية تكون الأفضل لمصدر التغذية للأطفال ولكن في بعض الحالات قد لا يمكن الرضاعة الطبيعية أو يمكن أن تكون الأم غير قادرة على إرضاع الطفل وهذا بسبب ما لديها وفي تلك الحالات قد تحتاج الأم إلى اللبن الصناعي ويكون محتويات تلك اللبن متقارب من العناصر الغذائية الموجودة في اللبن الطبيعي والتي يكون محتاجها الطفل في هذا العمر كبديل للحليب الطبيعي.

فمن أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء فهو حليب يتم استخدامه للأطفال من سن 6 أشهر وحتى 12 شهر وهذا لأنه يحتوى على كثير من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها طفلك في هذا العمر مثل وجود الأوميجا 3 لتغذية الطفل للجسد والعقل أيضًا.

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

يعد من الحليب التي يمتلك تقريبًا نفس القيمة الغذائية الموجودة بالحليب الطبيعي لدى الأم والتي تحتاج إليها في حالات معينة لأن في بعض الحالات لا يكتفي فقط حليب الأم أو تكون للأم أسباب تجعلها لا تقدر على الرضاعة الطبيعية ولكن تبحث عن البديل وبأفضل مكونات يحتاجها طفلها في هذا العمر ويكون من أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء ومن تلك أنواع الحليب هي.

حليب سيميلاك جولد 2

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء
أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

فهو من أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء حيث يحتوى على كل الفيتامينات التي يحتجاها الطفل في سن 6 أشهر وحتى 12 شهر وهذا لأن تركيبته تكون متوازنة تدعم النمو الجسمي والعقلي لطفلك فهو غني بالأوميجا 3 والمعادن والفيتامينات التي تلبي جميع احتياجات طفلك الغذائية فهو يعتبر حليب بودرة سهل التحضير وتكون العبوة 400 جرام.

طريقة تحضير حليب سيميلاك جولد 2

القيام بغلي الماء ويترك حتى تبرد ثم يتم صبها في الرضاعة المستخدمة وتكون محددة وفقًا لجدول التغذية الموجود مع العبوة، ثم عليكِ باستخدام المكيال المتوفر داخل العبوة وقومي بإزاله الفائض ثم إضافة الكمية المذكورة فقط وفقًا للجدول التغذية مع العبوة ثم القيام برج حتى يتم الذوبان نهائيًا ثم غلق العبوة بإحكام ويتم حفظها في مكان بارد وجاف وعند الفتح يجب استخدامها خلال أربع أسابيع من تاريخ الفتح.

مكونات حليب سيميلاك جولد 2

فهو يتكون من عدة مكونات رئيسية وهامة للطفل في تلك المرحلة من عمره ومن أهم تلك المكونات هي:

  • فهو يمتلك على كربوهيدرات بسيطة وهي تكون مصدر سهل للطاقة.
  • كما يوجد به بروتين مصل اللبن والكازيين وهو يلبي احتياجات الطفل اليومية من الأحماض ألأمينيه.
  • وأيضًا يحتوى على أوزيجا 3 وأوميجا 6 وحمض دوكوساهيكسانويك وحمض الأراكيدونيك الذي ينمو عقل الطفل مما يجعله دائمًا في تقدم مستمر.
  • يحتوى أيضًا على فيتامينات ومعادون موجودة وهي تعمل على حيوية الطفل وتدعم عمليات الحيوية للجسم.
  • وأخيرًا يحتوى على جميع العناصر الهامة لنمو الطفل مما يجعله هو الاختيار الأنسب للطفل في خلال مراحل نموه الأولي وهي التي تشكل عاملًا أساسيًا لصحته بتوفير التغذية السليمة وأيضًا التحفيز فهذا يؤثر إيجابيًا على تطوير وتحديد مرحلة تعليمية ونجاحه حاليًا وأيضًا في المستقبل.

جدول التغذية حليب سيميلاك جولد 2

فلديه بعض التعليمات التي يجب الاهتمام بها عند استخدامه ومن تلك التعليمات الهامة هي:

  • حيث أنه يستخدم للأطفال في سن 6 أشهر إلى 12 شهر وتكون عن طريق أرشادات الطبيب.
  • بعد 6 أشهر أو أكثر يتم تحضير الرضعة باستخدام 180 مل من الماء المغلي مسبقًا مع استخدام 3 مكاييل من الحليب سيميلاك جولد 2 وتكون عدد الرضعات اليومية من أربع إلى خمس رضعات.

سعر حليب سيميلاك جولد 2

حيث يوجد منه 3 أحجام كل حجم بسعر متخلف ولكن متقرب كما أنه سعر يتناسب مع حجمه وتلك الأحجام والأسعار هي:

  • عبوة حليب سيميلاك جولد 2 400 جرام تكون بسعر 45.25 ريال سعودي.
  • كما يوجد عبوة حليب سيميلاك جولد 2 800 جرام تكون بسعر 88.50 ريال سعودي.
  • وأخيرًا عبوة حليب سيميلاك جولد 2 1600 جرام تكون بسعر 128.80 ريال سعودي.

فحليب سيميلاك جولد 2 هو من أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء وبأسعار تناسب الجميع،
وأيضًا يتوفر به أحجام مختلفة يمكنك شراءه من خلال الضغط على الرابط التالي

اشتري الآن

سيميلاك هاي أنرجي

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء
أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

فهو يعد من أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء حيث أنه يتناسب مع الأطفال من سن 0 وحتى 18 شهر وتكون تركيبته كثيفة الطاقة وأيضًا مكملة بالقيمة الغذائية وفقًا للإدارة الغذائية لسوء التغذية المرتبط بالأمراض والنمو المتعثر وأيضًا زيادة متطلبات أو تقييد السوائل فهو يدعم الحاجة للنمو وأيضًا زيادة الوزن حيث يوجد بمستويات تتسق مع توصيات منظمة الصحة العالمية التي تقوم بمساعدة في الارتفاع والوزن حتى يصل إلى المعدل الطبيعي للطفل كما أنه يساعد على تقليل الخطر من الإسهال ودعم تطوير الجهاز المناعي للطفل وأيضًا يقوم بتحفيز نمو البكتيريا الجيدة والتي تعمل بشكل طبيعي للجهاز المناعي.

مكونات سيميلاك هاي أنرجي

فهي يتكون من عدة مكملات تساعد الطفل على النمو العقلي والجسدي بطريقة صحية ومضمونة من قبل تعليمات الصحة العالمية ومن تلك المكونات هي:

  • فهو يكون عبارة عن سائل يحتوى على ماء ولاكتوز وحليب قليل الدسم.
  • ويحتوى على زيت عصفر ويكون غني بحمض ألأولييك وزيت الصويا ولديه بعض سركيات قليلة،
    كما يوجد به زيت جوز الهند.
  • يكون تركيز بروتين الماء جبنه ويكون مستحلب من أحادي الجليسيريدات للأحماض الدهنية.
  • ومعادن تسيترات الكالسيوم وكربونات الكالسيوم وتسيترات البوتاسيوم وكلوريد الصوديوم وكلوريد البوتاسيوم.
  • كما أنه يحتوى على هيدروكسيد البوتاسيوم وحمض الستريك وهو حمض الليمون وأيضًا يوديد البوتاسيوم وكبريتات المغنسيوم وسيلينيت الصوديوم.

فوائد سيميلاك هاي أنرجي

حيث أنه يوجد به العديد من الفوائد التي تساعد طفلك في النمو سريعًا وبأفضل المكونات الصحية التي تساعده على ذلك ومن تلك الفوائد هي:

  • حيث يستخدم بأشراف طبيب الأطفال الرضع والمتخصصين بأمراض الضعف أو أضطراب النمو.
  • كما أنه يوصي باستخدامه لزيادة وزن الأطفال الرضع منذ الولادة وحتى 18 شهر أو يمكن استخدمه حتى وزن 80 كجم.
  • يستخدم تلك الحليب للتغذية عن طريق الفم أو يمكن استخدامه عن طريق التغذية من خلال الأنبوب.

فهي تكون عبوة 200 مل ويكون سائل ويستخدم للطفل من سن 0 إلى 18 شهر ويكون سعره 13.74 ريال سعودي.

هو غني بكثير من المعادن البروتينات وكل ما يحتاجه الطفل في تلك المرحلة في عمره للتغذية المفيدة والصحية للطفل في تلك الوقت لأنه به كثير من المكونات التي يحتاجها وأيضًا تكون أمان ومضمون لأنه يعتمد من منظمة الصحة العالمية بأنه أكتر نوع أمان ومصرح به ويعتبر أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء ويمكنك شراءه من خلال الضغط على الرابط التالي

اشتري الآن

اقرأ أيضًا: أفضل حليب سيميلاك جولد لحديثي الولادة 

اقرأ أيضًا: أفضل حليب للأطفال لا يسبب اسهال 

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء فيعتبر حليب سيميلاك جولد 2 يفيد الطفل من سن 6 أشهر وحتى 12 شهر من خلال مكوناته التي تساعد على نمو الجسد والعقل أيضًا ويمكنك شراءه من خلال احسبها، كما يوجد حليب سيميلاك هاي أنرجي فهو للأطفال التي يولدون بمشاكل صحية وضعف مناعة فهو غنى بتلك المعادن لتساعد على زيادة الوزن ويتم استخدمه من سن 0 إلى 18 شهر ويمكنك شراءه من خلال احسبها.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *