Home » اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو
اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو

اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو

اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو وأفضل عروض جوالات

يعد هاتف هواوي بي 30 برو من الهواتف المميزة التي أثبتت بأنها تمتلك مواصفات وأداء جيد جدا، حيث استحسن العملاء هذا الجوال بشكل كبير وزادت عمليات شرائه، ولذا نوفر لكم هنا كل المواصفات الخاصة بهذا الجوال، كما نوفر أيضا اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو مع بيان لأفضل عروض جوالات موجودة في السوق من خلال موقعكم المفضل دائما موقع احسبها.

اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو

مواصفات جوال هواوي بي 30 برو ومميزاته

يعد هاتف هواوي بي 3 برو من أبرز الهواتف المحمولة التي أطلقتها شركة هواوي في الفترة الأخيرة حيث يتمتع بمواصفات ومميزات عالية للغاية، ومع تمتع هذا الهاتف بالمميزات التي سنوضحها لكم، أدي هذا لزيادة عمليات شرائه والاعتماد عليه من قبل عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة، كما أن اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو يعد مناسب بالنسبة للكثيرين.

لذا إذا كنت ترغب في اقتناء جوال مميز بمواصفات عالية يفيدك في أداء عملك أو حتى في القيام بالعديد من الأشياء والمهمات الأخرى مثل ممارسة الألعاب او مشاهدة الفيديوهات أو حتى التصوير، فلا بد أن هذا الهاتف خيار رائع جدا، كما يوجد عروض جوالات مميزة تشتمل على عروض هذا الهاتف نقدمها لكم في موقع احسبها.

مواصفات هذا الهاتف تتمثل فيما يلي:

  • معالج ثماني النواة قوي جدا وبمميزات عالية.
  • الذاكرة الداخلية للجهاز كبيرة 256 جيجا بايت، كما أن الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت، وبذلك تستمتع بأداء قوي وسريع جدا.
  • الشاشة بها نوتش صغير بحجم 6.47 بوصة.
  • نظام التشغيل هو أندرويد 9 والبطارية قوية تتحمل عدد ساعات طويلة من الاستخدام حيث أنها بقوة 4200 مللي أمبير، ولذا تعد من أفضل وأقوى بطاريات الهواتف المحمولة.
  • اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو يعد رائع جدا ولذا هو مناسب بالنسبة للكثيرين، وسنوضح تفاصيل الأسعار في سطور قادمة من هذا الموضوع.

اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو

يوجد نسختين من هذا الهاتف، ويعد اقل سعر لجوال هواوي بي 30 برو نسخة 128 جيجا بايت مع رام 8 جيجا بايت هو حوالي 1170 جنيه مصري.

أما نسخة 256 جيجا بايت مع رام 8 جيجا بات فإنها توجد بحوالي 1280 جنيه مصري.

تابعنا على السوشل ميديا

شارك مع الاصدقاء

Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on reddit
Share on vk
Share on tumblr
Share on telegram
Share on email

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *