Home » ثلاجة توشيبا 14
ثلاجة توشيبا 14

احصل الآن على ثلاجة توشيبا 14 قدم بأفضل سعر من احسبها

ثلاجات توشيبا تعد من الثلاجات المميزة الموجودة في السوق، والتي أثبتت كفاءتها بشكل كبير في السنوات الأخيرة نظرا لأنها تعتمد على التكنولوجية الحديثة وتهتم بجودة المواد التي يتم الصناعة منها، ونوفر في متجر احسبها العديد من ثلاجات توشيبا مثل ثلاجة توشيبا 14 قدم وغيرها من الأحجام الأخرى، كل ذلك تجدونه بسعر غاية في التميز عن طريق مقارنة اسعار الثلاجات توشيبا في المتاجر الإلكترونية في موقع احسبها.

ثلاجة توشيبا 14

ثلاجة توشيبا 14 قدم بسعر مميز

يوجد العديد من العلامات التجارية والشركات المصنعة للثلاجات في السوق، ونحن هنا من خلال موقع احسبها نحرص على أن نزودك بالتفاصيل والمعلومات الخاصة بكل هذه العلامات التجارية، كما نوفر أيضا أسعارها.

ومن بين العلامات التجارية والشركات الكبيرة التي أثبتت نجاح كبير شركة توشيبا العربي الخاصة بتصنيع العديد من الأجهزة الكهربائية مثل التلفزيونات والفريزر وغيرها.

يتوفر العديد من مقاسات الثلاجات التي تصنعها الشركة، حيث يوجد ثلاجة توشيبا 14 قدم و8 قدم و10 قدم و12 قدم و18 قدم و20 قدم و21 قدم و23 قدم و25 قدم.

تتسع ثلاجات توشيبا 14 قدم ل 335 لتر وهي من نوعية نوفروست ويوجد منها العديد من الموديلات المختلفة وهي سبع موديلات، وارتفاع الثلاجة هو 160.3 سم والعمق 68.4 بوصة وعرضها 66.5 سم.

تحتوي الثلاجة على بابين وهي متوفرة ب 3 ألوان مختلفة وهم اللون الذهبي والأبيض والفضي، لذا يمكنك اختيار اللون المفضل لك، وتعد اسعار الثلاجات توشيبا بشكل عام وثلاجة توشيبا 14 قدم بشكل خاص مناسبة ومميزة جدا في بعض المتاجر الإلكترونية التي نوضحها لكم من خلال موقع احسبها.

صناعة ثلاجات توشيبا

يتم تصنيع ثلاجات توشيبا بأعلى جودة واحترافية كما يتم الاهتمام بالتصميم بشكل كبير، وهي ثلاجات مانعة للضوضاء والأرفف الخاص بها منها ما يتم صناعته من البلاستيك ومنها ما يتم صناعته من الزجاج المتين.

تعمل الثلاجة على الحفاظ على الخضراوات والفواكه طازجة تماما من خلال درج الخضراوات الذي يحتوي على تقنية ايه جي بلس.

يمكنك الآن شراء ثلاجة توشيبا 14 قدم أو أي حجم آخر بالاعتماد علينا.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *