Home » تعرف على أنواع حليب نيورالاك للرضع
حليب نيورالاك للرضع

تعرف على أنواع حليب نيورالاك للرضع

إن حليب نيورالاك للرضع يعد واحد من أفضل أنواع الحليب الموجودة في الأسواق والمستخدمة للرضع، يحتوي هذا الحليب على الكثير من الفوائد التي تعطي أكبر قدر ممكن من الاستفادة للطفل بمكونات الحليب، حيث يحتوي على الكثير من البروتينات والمعادن وكذلك العديد من الفيتامينات المختلفة التي تكون موجودة بتركيبات متوازنة ودقيقة للغاية، وذلك حتى ينعم الرضيع بنمو مثالي وصحة جيدة للغاية، وفي مقالنا سوف نتعرف على الكثير حول حليب نيورالاك للرضع.

حليب نيورالاك للرضع

إن حليب نيورالاك للرضع يعد واحد من افضل انواع الحليب الموجودة في السوق والمخصصة للأطفال الرضع، هذا الحليب يستخدم للاطفال من من الولادة حتى سن 6 أشهر وهناك بعض الأنواع التي تستخدم لما يزيد عن سن 6 أشهر، هذا الحليب يحتوي على تركيبة مميزة تشمل البريبايوتيك وحمض ديكوساهيكسانويك، بالإضافة إلى حمض الأراكيدونيك والعديد من الفيتامينات، فهو يساعد ويدعم الرضيع على النمو بشكل صحي وسليم حيث يوفر كافة الإحتياجات اليومية التي يحتاجها الطفل من فيتامينات وبروتينات ومعادن بشكل دقيق ومتوازن.

حليب نيورالاك ٢

حليب نيورالاك للرضع
حليب نيورالاك للرضع

هذا النوع من أنواع حليب نيورالاك للرضع من المرحلة الثانية فهو يعد واحد من الانظمة الغذائية المتكاملة، حيث يقوم بدعم نمو الطفل بشكل صحي ومثالي وذلك يعود لتوفير كافة احتياجات الطفل اليومية، التي تتمثل في البروتينات والمعادن والفيتامينات التي يحتاجها بشكل يومي، هذا الحليب يتم استخدامه لأطفال الرضع من بداية سن 6 أشهر حتى عمر سنة.

ارشادات استخدام حليب نيورالاك ٢  

في بداية الأمر يجب على كل ام قبل ان تقوم بإستخدام هذا الحليب أو أي أنواع حليب أخرى أن تقوم باستشارة الطبيب المختص، وذلك لأن حليب الأم هو افضل حليب بالنسبة لطفلها، ولان صحة الاطفال هي أول ما تهمنا فيجب على الأم أن تتبع الإرشادات التالية عند استخدامها للحليب:

  1. يجب أن تقوم الأم في بادىء الأمر أن تغسل يديها جيداً بالماء والصابون قبل أن تقوم بتحضير وجبة الطفل.
  2. ثم بعد ذلك لابد من وضع الزجاجة التي سوف تضع بها الحليب في ماء حتى الغليان لمدة تصل إلى 5 دقائق وذلك حتى يتم تعقيم الزجاجة بشكل جيد.
  3. بعد أن نتركها تبرد يمكنك أن تقومي بإضافة عدد المكاييل المناسبة لعمر طفلك وهو ما توضحه الإرشادات الموجودة على العبوة.
  4. يجب على الأم أن تستخدم المكيال الموجود بداخل عبوة الحليب، بعد أن تقوم بتحضير عليها أن تغلق الزجاجة بشكل محكم ثم تقوم برجها بشكل جيد قبل أن تقوم باستعمالها.
  5. ثم بعد ذلك عليها أن تقوم بحمل الطفل الرضيع أثناء عملية الرضاعة ولا يمكن أن تتركه بمفرده يقوم بهذه المهمة حتى لا يحدث له اختناق لا قدر الله.
  6. لا يمكنك أن تحتفظي بالوجية بعد مرور ساعتين من بداية الإرضاع.
  7. عليك معرفة أن العبوة تستهلك في خلال شهر من فتحها فلا يمكنك أن تقومي بتجميدها، ولابد من الاحتفاظ بالعبوة في مكان بارد وجاف ويكون بعيداً عن الحرارة العالية وأيدي الأطفال كذلك.

مكونات حليب نيورالاك ٢  

  1. يتكون هذا الحليب من اللاكتوز والزيوت النباتية مثل ( أولين النخيل وجوز الهند، وكذلك الصويا ودوار الشمس عالي الأوليك)، بالإضافة إلى حليب منزوع الدسم، وبروتين مصل اللبن وهو لبن مشتق من حليب البقر، وكازينات الصوديوم، كلوريد الكولين، وهناك بعض المكونات الأخرى والتي سوف تجدها خلف العبوة.
  2. كذلك يتكون الحليب من منظم للحموضة وهو هيدروكسيد البوتاسيوم، وفوسفات الماغنسيوم، بالإضافة إلى سلفات الحديدوز، سلفات الزنك، و أحادي فوسفات اليوريدين، فيتاميناديون، بالإضافة إلى حمض الأسكوربيك، و أحادي فوسفات الادينوزين، و سلفات النحاس.

تحذيرات واحتياطات استخدام حليب نيورالاك ٢  

  1. يجب على كل أم معرفة أنه يجب تخزين الحليب بعيداً عن الحرارة العالية.
  2. لا يجب عليها أن تقوم بتجميد الحليب.
  3. يحتوي هذا الحليب على مشتقات الحليب بالإضافة إلى اللاكتوز والصويا لذلك لا يجب أن تستخدم في الميكرويف قبل تحضير الوجيه.

سعر حليب نيورالاك ٢

يأتي سعر حليب نيورالاك ٢ والذي يعد واحد من أفضل أنواع حليب نيورالاك للرضع بـ 92.00 ريال سعودي.

يمكنكم تأكيد عملية الشراء من خلال الضغط على الرابط التالي

اشتري الآن

حليب نيورالاك بلس

حليب نيورالاك للرضع
حليب نيورالاك للرضع

يعد هذا النوع واحد من أفضل أنواع حليب نيورالاك للرضع المستخدم بالمملكة العربية السعودية، هذا الحليب للأطفال ويستخدم من بداية سن 3 سنوات فما فوق، فالكثير من الأمهات يفضلن هذا الحليب بسبب ما يحتويه من عناصر ومعادن مهمة يحتاجها الأطفال في هذا العمر، حتى ينضجون بصورة سليمة وصحية، هذا الحليب يأتي على شكل بودرة يتم تحضيرها بعدة طرق مختلفة.

مواصفات حليب نيورالاك بلس

  1. العلامة التجارية هي نيورالاك.
  2. وقوام المنتج يكون بودرة.
  3. بالإضافة إلى بعض المميزات الخاصة والتي تحتوي على تركيبة عادية.

ارشادات استخدام حليب نيورالاك بلس

يجب على كل ام تقوم بإستخدام هذا الحليب ان تتبع الإرشادات الموجودة خلف العبوة بالإضافة لما سوف نوضحها في النقاط التالية، حتى تحصل على وجبة جيدة لا يوجد بها أي تلوث لضمان صحة أكل طفلها، تلك الإرشادات هي:

  1. لابد من غسيل الأيدي بصورة جيدة بالماء والصابون لقتل أياً من الجراثيم والميكروبات الموجودة بالأيدي.
  2. ثم نقوم بغلي الزجاجة التي سوف نحضر بها الحليب في القليل من الماء لمدة تصل إلى 5 دقائق على درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية.
  3. قومي بإضافة المكاييل المناسبة لعمر طفلك والتي هي موضحة في الجدول الموجود خلف العبوة.
  4. يجب استخدام المكيال الموجود بداخل العبوة، ثم نقوم برج الزجاجة بشكل جيد بعد أن نكون قد تأكدنا من غلقها بإحكام، ونتركها تبرد قليلاً.
  5. بعد ذلك لابد من حمل الطفل أثناء عملية الرضاعة ولا يجب تركه بمفرده يقوم بشرب الحليب،
    حتى لا يتسبب في اختناقه لا قدر الله.
  6. لا يمكن للأم أن تقوم بالاحتفاظ بالوجبة بعد مرور ساعتين من بداية عملية الرضاعة.
  7. لا يجب على الأم أن تقوم بتجميد الوجبة للكثير من الوقت،
    ويجب أن تعرف الأم أن العبوة تستهلك في خلال شهر من فتح العبوة.
  8. يجب أن يتم الاحتفاظ بالعبوة في مكان بارد وجاف في درجة حرارة الغرفة العادية،
    وأن تكون بعيداً عن الحرارة العالية.

مكونات حليب نيورالاك بلس

  1. يتكون هذا النوع من حليب نيورالاك للرضع من اللاكتوز، وبعض الزيوت النباتية مثل أولين النخيل وجوز الهند و الصويا ودوار الشمس العالي الأوليك، بالإضافة إلى وجود حليب منزوع الدسم، ويوجد به جوامد شراب الذرة، وكلوريد البوتاسيوم و أسكوربات الصوديوم، وأيضاً حمض الأراكيدونيك، وهناك بعض الزيوت أحادية الخلية.
  2. بالإضافة إلى احتوائه على منظمات للحموضة مثل هيدرلاوكسيد البوتاسيوم، والغنوسيتول، والناورين، وهناك بلميتات الرتانيل، وكذلك مضادات للأكسدة والنياسياميد.
  3. ويدخل في تكوينه وكذلك حمض الأسكوربيك، و كوليكالسيفيرول، بالإضافة إلى أحادي فوسفات الأدينوزين،
    بانتوثينات الكالسيوم وسلفات النحاس، هيدروكلوريد البيرودكسين، وسلفات المنجنيز.

سعر حليب نيورالاك بلس 

إن حليب نيورالاك بلس الحليب يتكون من تركيبات متميزة فهو أحد افضل أنواع حليب نيورالاك للرضع وهو بسعر 42.00 ريال سعودي، يمكنكم تأكيد عملية الشراء من خلال الضغط على الرابط التالي

اشتري الآن

اقرأ أيضًا: انواع حليب سيميلاك

اقرأ أيضًا: فوائد حليب سيميلاك جولد 

وبذلك فقد وصلنا لنهاية مقالنا الذي قد تحدثنا فيه عن كل ما يخص حليب نيورالاك للرضع،
حيث يمكنك الحصول على ما تريد من الحليب من احسبها

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *