Home » ساعات كاسيو

تعتبر ساعات كاسيو ماركة من افضل ماركات الساعات في العالم ، ولذلك بسبب حيازتها على العديد من الميزات الرائعة التي تجعلها متصدرة على عرش الساعات العالمية ، وتقوم شركة كاسيو بإنتاج انواع مختلفة من الساعات كل عام  ، ولا يمكن تحديد الساعة الافضل من كاسيو وذلك بسبب كثرة الساعات واختلاف انواعها ووظائفها .

لكن يمكن القول ان شركة كاسيو ساعات واحدة من افضل شركات الساعات في العالم  ، وسوف نتعرف على هذه الساعات بشكل مفصل من خلال هذا المقال .

كاسيو ساعات

 

تم تأسيس شركة كاسيو للساعات  في العام 1946،  في العاصمة اليابانية طوكيو واشتهرت  كاسيو في صناعة الساعات بالاضافة الى الادوات الالكترونية والمعدات الصوتية والكاميرات والالات الحاسبة ، وتم طرح اول اله حاسبه مدمجه من كاسيو في السوق عام 1957 .

وتعتبر شركه كاسيو هي الخيار الافضل لكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن ساعات ذات جودة ومتانة عالية  .

لمحة سريعة عن كاسيو ساعات

 

كما ذكرنا ان الشركة متخصصة في انتاج العديد من الادوات الالكترونية.

ولكن ايضا تشتهر في صناعة الساعات ولطالما اشتهرت شركة كاسيو اليابانية في صناعة ، الساعات ذات الجودة العالية والمتينة وتركز على صناعة ساعات الكوارتز التناظرية والرقمية وتتميز ساعات كاسيو بالجودة العالية واحتوائها على الات حاسبة وتدعم المناطق الزمنية ومميزة بتنقية GPS وتحديد درجات الحرارة والضغط الجوي.

وقد لا تكون ساعات كاسيو ذات مظهر رائع جدا كما هو حال بعض الماركات الاخرى العالمية ولكنها ساعة مخصصة للاشخاص العمليين ، وتعمل تحت اي ظرف من الظروف كما انها مضادة للماء ،وتستطيع ان تصل بعد ساعاتها لل200 متر تحت الماء دون ادنى مشكلة ولدرجات الحرارة العالية.

 

ساعة كاسيو جي شوك

يمكن القول ان ساعة كاسيو جي شوك ، هي احدى افضل انواع الساعات التي تقوم كاسيو بإنتاجها وتعتبر ساعة كاسيو جي شوك اكثر الساعات الرياضية التي يرتديها الرجال حول العالم ، كما ان لها مظهرا جميلا وتتناسب مع جميع انواع الملابس ومع الجودة العالية.

فإن ساعة كاسيو جي شوك تدوم لفترة طويلة جدا بدون تعرضها للأعطال الفنية بالاضافة الى انها متناسقة مع اخر صرعات الموضة ، ومن مميزات الساعات لشركة كاسيو (جي شوك)

1 – ساعة توقف : تعمل ساعة جي شوك كساعة توقف تقوم بحساب الوقت ، وسواء كنت في العمل او تمارس الرياضة فان حساب الوقت هو الشيء الاول الذي تحتاجه وهذا ما يتوقع من ساعة يد .

2 – مقاومة للماء : مع هذه الساعة التي تبقى صامدة تحت الماء حتى عمق 200 متر فـلن تكون قلقلاً ان كنت سباحاً او تمارس احدى الرياضيات المائية فلن تحتاج الى خلع ساعة يدك خوفا من الماء بعد الان .

3 – المظهر الانيق : تتميز  كاسيو جي شوك بأنها ذات مظهر انيق وتتماشى مع اخر صرعات الموضى وتناسب جميع انواع الالبسة .

4 – مقاومة للصدمات : تتميز  كاسيو جي شوك بقوتها وصلابتها حيث انها مصنوعة من ثلاث طبقات من اطارات الحماية مما يوفر لها قوة كافية لتحمل الصدمات والكسر .

5 – منبه : العنصر الاهم في الساعات انها يجب ان تحتوي على منبه وهذا ايضا يوجد في ساعات جي شوك ذات المظهر العصري ، ويمكنك مع هذا النوع من الساعات اختيار نغمة التنبيه التي تريدها بالاضافة الى احتوائها على ميزة الغفوة

 

ساعة كاسيو الرقمية

 

لا تقوم شركة كاسيو بإنتاج الساعات العقربية فقط ، بل تقوم ايضا بانتاج الساعات الرقمية وبالتاكيد اننا قد راينا تلك الساعة الفضية الرقمية التي تصدر ضوء اخضراً ، وتعتبر هذه الساعة من اقدم ساعة كاسيو رقمية ولكنها قائمة حتى يومنا هذا ، ويعتبر هذا دليل على جودة  ، وتتميز ايضا الساعة من كاسيو الرقمية بمظهرها العصري والكلاسيكي المتناسق مع جميع انواع الالبسة .

 

 

اسعار ساعة كاسيو

تختلف اسعار  كاسيو بحسب نوعية الساعة ولكنها تعتبر اسعاراً مناسبة مقارنة ببعض الماركات العالمية ، ويمكنكم من خلال موقعنا ” احسبها ” الاطلاع على اسعار ساعات كاسيو في العديد من المتاجر الالكترونية مما يساعدكم على الحصول على افضل سعر لأي ساعة تريد الحصول عليها

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *