Home » سعر راوتر هواوي
سعر راوتر هواوي

سعر راوتر هواوي جديد بمواصفات ومميزات عالية

إذا كنت تريد توصيل الإنترنت في منزلك فبالطبع قد تحتار كثيرا في اختيار الشركة المناسبة، وذلك لأنه يوجد العديد من الشركات والعروض التي يمكنك استغلالها، ومن بين الشركات المميزة التي توفر لك خدمة الإنترنت شركة هواوي، لذا في هذا الموضوع ستتعرف على سعر راوتر هواوي جديد وأهم التفاصيل التي تساعدك في توصيل الإنترنت والاستمتاع به، كما نوفر لك أيضا سعر شاشة هواوي ميت 20 برو وغيرها.

سعر راوتر هواوي

سعر راوتر هواوي جديد وأهم مواصفاته

يعد راوتر هواوي من أنواع الراوتر الذي يوفر للمستخدم الكثير من المميزات، حيث أنه يدعم عدد كبير من المواصفات الجيدة التي تساعد المستخدم بشكل كبير في الاستمتاع بخدمات الإنترنت.

يوجد عدد كبير من أنواع راوتر هواوي، ولذا يمكنك اقتناء النسخة الأحدث التي أطلقتها الشركة للاستمتاع بالمميزات الجديدة، وفيما يلي أهم المواصفات والمميزات التي يتمتع بها راوتر هواوي:

  • أولا بالنسبة إلى سعر راوتر هواوي جديد فإنه يعد مناسب بشكل كبير، ويمكنك الاطلاع على آخر الأسعار ومتابعة تطوراتها يوم بيوم من خلال موقع احسبها، كما نوفر لك المنتجات على مختلف المتاجر الإلكترونية لكي يمكنك مقارنة الأسعار بكل سهولة من مكان واحد.
  • سرعة الواي فاي الخاصة بهذا الراوتر تعد عالية جدا حيث يتحمل سرعة تصل إلى 150 ميجا بايت في الثانية، ولذا تستمتع بتجربة رائعة بالنسبة للسرعة والتحميل وغيرها.
  • الراوتر يدعم النطاق الترددي ويدعم معيار الشبكات كما أن عمر البطارية الخاصة به يجعلها تدوم لمدة 6 ساعات متواصلة.
  • بإمكانك توصيل 10 أجهزة واي فاي من هذا الراوتر في نفس الوقت بكل سهولة، ولذا تتمكن من توصيل الهواتف المنزلية في نفس الجهاز.
  • الراوتر يدعم إدخال ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت كما يدعم أيا شحن الجوال من خلاله.

سعر راوتر هواوي جديد

كل هذه المواصفات والمميزات تجعل من راوتر هواوي واحد من أفضل أنواع الراوتر، كما أن جميع منتجات هواوي تعد جيدة وأسعارها مناسبة، على سبيل المثال يعد سعر شاشة هواوي ميت 20 برو جيد جدا وغيرها الكثير من المنتجات.

لذا يمكنك الآن معرفة سعر راوتر هواوي جديد وبدء الشراء من خلال أي متجر إلكتروني.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *