Home » قائمة بأبرز وافضل تطبيقات التوصيل فترة منع التجول في السعودية

قائمة بأبرز وافضل تطبيقات التوصيل فترة منع التجول في السعودية

 

في ظل الظروف القاهرة التي يمر بها العالم هذا الوقت فقد اجبر انتشار الفيروس التاجي (كورونا) الكثير من الناس اعتمادهم على تطبيقات توصيل الطعام أثناء إقامتهم في المنزل ، على الرغم من أن مواكبة زيادة الطلبات يشكل ضغطًا على كل من المطاعم وتطبيقات التسليم ، فقد استجاب الكثيربتوظيف المزيد من عاملي التوصيل تضامنا مع هذه الازمة ولتلبية اكبر عدد ممكن من احتياجات المستهلك .

 

ايضا لم تقتصر هذه التطبيقات على توصيل الوجبات من المطاعم  فالبعض منها وسع الخدمة  لتوفير جميع الاحتياجات التي تحتاجها كمستهلك مابين الصيدليات والمطاعم والبقالة والسوبرماركت ..الخ ولجعل خدمة التسوق اون لاين اكثر سهولة ..

 

اليك ابرز تطبيقات خدمة التوصيل في المملكة العربية السعودية..

 

 

1هنقرستيشن ( Hunger Station

 

 

يعتبر تطبيق هانغرستيشن من اكبر التطبيقات لتوصيل الطعام ويشمل نطاق واسع من مناطق المملكة يتميز التطبيق بالعروض التي تقوم بها بعض المطاعم لمستخدمي التطبيق كالتخفيض على إجمالي الطلب عند الطلب بقيمة معينة ..

 

 

2- تطبيق طلبات (talabat)

 

 

طلبات يضمّ قائمة متنوعة من المطاعم. يقدّم التطبيق لمستخدميه سهولة التصفّح والبحث عن المطاعم ,ومع الجزء المخصص لقائمة الأفضل مبيعاّ، يمكنك العثور على المطعم او الوجبة المثالية بكل سهولة يغطي طلبات عدد كبير من مناطق المملكة 

 

3- نعناع (nana)

 

 

نعناع يقدم لك مجموعة من المتاجر الكبيرة ومتوسطة الحجم لتلائم جميع متطلبات المستخدمين .. يتميز نعناع بخيار جدولة الطلبيات التي تسمح لك بتجهيز سلتك الشرائية وطلبها في الوقت الذي يناسبك من خلال اختيار موعد توصيل مجدول يمكنك الدفع كاش عند الاستلام او اونلاين خلال عملية الشراء.

 

4- جاهز(Jahez)

 

 

مايميز جاهز امكانية الطلب المبكر وتحديد وقت الاستلام المناسب لك , ايضا اذا كنت من محبين تناول الطعام الذي تم اعداده في المنزل فستجد هذا الخيار مع تطبيق جاهز للوجبات المنزلية من خلال تعاونهم مع الاسر المنتجة كما يمكنك تتبع السائق ومعرفة حالة الطلب ووقت وصوله

 

5- تطبيق (تمت )

 

 

تنحصر خدمة التوصيل من تمت في الرياض والقصيم .. يوفر هذا التطبيق توصيل الطعام من المطاعم وتوصيل الخضار والفاكهه طازجه ويلبي احتياجاتك الطبيه من الصيدلية بشكل سريع في  منطقة بريده يمكنك الدفع اون لاين وتتبع طلبك حتى وصوله الى باب منزلك 

 

6مرسول

 

 

من اكبر المنصات التي توفر خدمة التوصيل على نطاق واسع يخدم 3 دول .. يلبي مرسول جميع احتياجاتك مهما كانت في مدة زمنيه قصيره  نظام الطلب عبر الشات بتواصل مباشر مع الكابتن لسهولة الطلب والاتفاق على مبلغ التوصيل والاحتياجات المطلوبة .

 

7- كريم ناو (careem now)

 

 

يوفر كريم خدمة توصيل الوجبات من المطاعم .. قائمة وخيارات واسعة للكثير من المطاعم لتلائم جميع الاذواق من خلال كريم ناو يمكنك تتبع حالة طلبك بدأ من طلبه حتى وصوله الى باب منزلك.

 

8 رمان (rumman)

 

 

يتوفر هذا التطبيق في المدينة المنوره ويغطي جميع المناطق فيها لتوفير خدمة توصيل الخضروات والفواكه طازجه يتميز بسرعة ايصال الطلب في الوقت المحدد

 

9سبرنت (Sprent )

 

 

يعمل سبرنت بتوفير جميع الطلبات والاحتياجات من اي مكان ولكن في نطاق مدينة جده والرياض يمكنك من خلال التطبيق تتبع طلبك 

 

10 كاريدج (carriage)

 

 

استخدام تطبيق كاريدج لطلب وجبة طعامك المفضلة من أكثر من 2000 مطعم مختلف مسجل ومجموعة واسعة من المطابخ المحلية والعالمية للتمتع بوجبتك كما لا يقتصر على توصيل الطعام فقط بل يقدم خدمة التوصيل لأنواع متاجر أخرى،كالصيدليات، المواد الغذائية، المكملات الغذائية، زهور، مستحضرات التجميل، اثاث واكسسوارات، ..الخ  يمكنك تحديد الوقت المناسب لاستلام الطلب وايضا امكانية اختيار اكثر من عنوان يغطي العديد من المناطق في المملكه .

 

11نقوة (ngwah)

 

 

يوفر نقوة خدمة التوصيل داخل منطقة الرياض بالتعاون مع اكثر من 500 مطعم مايميزه عدم وجود حد ادنى للطلب ورسوم توصيل رمزيه جدا يمكنك من خلال نقوة تقديم اكثر من طلب من عدة مطاعم لتصلك مجمعه في طلب واحد .

 

احسبها 

افضل موقع  مقارنة اسعار في السعودية ، نقارنلك اسعار كل الي تتمناه على المواقع الالكترونية لتحصل على افضل سعر في الممكلة العربية السعودية 

ونوفر ميزة تتبع انخفاض السعر في حال كنت تتنتظر انخفاض سعر المنتج . احسبها افضل تطبيق لمقارنة الاسعار 

 

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *