Home » أفضل شاشات LG

أفضل شاشات LG تلقي منافسة بينها و بين شركات الأجهزة الالكترونية في العالم، فالكل يبحث عن منتج يلبي المعاير المطلوبة، وبما ان شاشات LG تتميز بالعديد من المميزات التي تجعل اي شخص يود الحصول علي احدي  أفضل شاشات LG وذلك لان الجي تعتبر احدي الشركات الرائدة في الأسواق العالمية .

تتميز شاشات الجي بالعديد من المميزات و التي من بينها الصوت والذي يعتبر جيد للغاية ومخارج الصوت قوية. إضافة إلى أنها تتمتع بخاصية السمارت، أما من حيث الاحجام، فيوجد منها الكثير من الأحجام والأنواع المختلفة المميزة.
توفر  ال جي القدرة علي مشاهدة وتصفح الانترنت ومشاهدة ماترغبون به وبتقنيات عالية مثل نقاوة الصوت والكفاءة العالية في معدات الشاشات مع توفير قطع ذات جودة عالية كقطع غيار، لكي توفر جودة عالية وأطول فترة استخدام.

افضل شاشات ال جي

شاشة إل جى إل إي دي ٢٠ بوصة

المواصفات

معدل التباين: ١٦:٩

تشغيل تلقائي عن طريق يو إس بي
زاوية العرض عريضة
وضع اللعب (مثبت اللون الأسود / دي اى إس)
وضع السينمامعدل التباين: ١٦:٩
حامل جداريالدقة: ١٣٦٦ x ٧٦٨
٢ مكبر صوت مدمج بقوة ٣ واط
العلامة التجارية: ال جي
نوع الشاشة :ال اي دي
حجم الشاشة20: انش
تتميز هذه الشاشة بالقدرة علي الحفاظ علي الطاقة حيث تمت الترقية الخاصة بتقنية شاشات ال جي لكي تحافظ علي اكبر قدر ممكن من الطاقة ، وأما الطاقة الاضافية فانه يتم توفيرها وهذا حسب ما وجدناه في مواصفات هذه الشاشة.

 

ال جي شاشة ال اي دي 27 انش

أفضل شاشات LG

العلامة التجارية: LG
أبعاد المنتج20.4 x 63. 4 x 46.9: سم; 4.8 كيلو غرام
حجم شاشة العرض: 27 بوصة

تمتاز هذه الشاشة بتصميم أنيق و ابعاد صغيرة كما أنها تتوفر على تقنية اي بي اس المميزة، ليس هذا فحسب بل ان شاشة الجي مزودة بتقنية مزامنة ديناميكا كشن، و بالتالي تمنحك إمكانية رؤية جميع التفاصيل خلال لعبك و بسرعة، كما انها تمنكنك من الاستمتاع بعرض وثائقك المختلفة، ووفق اخر تحديثاتها تم تزويد الشاشة بتقنية تقليل سطوع الشاشة لتشاهد براحة دون الانزعاج من الضوء المرتفع للشاشة و ذلك لحماية الأعين من الإشعاع المنبثق و علاوة على ذلك فهذه الشاشة تمنع من حدوث التشوهات و التشويشات في الألعاب اثناء تشغيلها.
فلا احد ينكر ان ا لجي تجمع في شاشاتها كلا من المظهر و التصميم الفريد مع الدقة في الأداء و الحماية في نفس الوقت.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *