Home » ارخص سعر ايفون xr

تعرف على ارخص سعر ايفون xr من خلال موقع احسبها

تم إطلاق ايفون xr قريبا من شركة أبل وقد شهد هذا الجهاز ثناء كبير جدا من المستخدمين نظرا للميزات العديدة التي يتمتع بها بالإضافة إلى مواصفات عالية بالنسبة للكاميرا والمساحة والسرعة في الاستخدام وغيرها، ولذا يعتبر خيار مميز لهاتف رائع في الاستخدام، وإذا قررت شراءه فإننا نوفر لك في موقع احسبها ارخص سعر ايفون xr مع ذكر كافة اسعار الايفون وتوضيح اسعار الايفون في السعودية لكي يمكنك الشراء من المكان المناسب.

عروض ايفون se

ارخص سعر ايفون xr ومواصفاته

يعتبر هاتف ايفون xr من الهواتف الرائعة التي أتت بمواصفات عالية جدا وفارقة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة له والتي أعلنت عنها شركة ابل، وعلى الرغم من ظهور هاتف ايفون 11 إلا أن مبيعات هاتف ايفون xr عالية وهناك عدد كبير من الناس يشترون هذا الهاتف المميز.

بالطبع هذا يعكس مدى روعة هذا الهاتف، وأهم ما يميزه أنه يحتوي على 3 جيجا رام تكون كفيلة بجعل الهاتف يعمل بسرعة عالية مع تشغيل كافة الألعاب الحديثة التي تعتمد بشكل كبير على الرام والجرافيك، ويوجد منه 3 نسخ بالنسبة لمساحة الذاكرة، حيث يوجد نسخة 64 جيجا بايت ونسخة 128 جيجا بايت، ونسخة أخرى 256 جيجا بايت.

تعتبر اسعار الايفون في السعودية مميزة خاصة الإصدارات السابقة لأحدث إصدار تعلن عنه شركة أبل، ولذا فإنه يمكنك اسعار الايفون بسهولة والتوجه للمكان المناسب للشراء، ولكن بالطبع عليك بمعرفة المواصفات الخاصة بالهاتف الذي تريد شراءه لكي تتأكد من أنه مناسب لاستخداماتك.

نقدم لك في موقع احسبها ارخص سعر ايفون xr عن طريق عرض أسعار هذا الهاتف في العديد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة التي تقوم ببيعه، ولذا توجه إلى الموقع وابحث عن المتجر المناسب لإتمام عملية الشراء.

مواصفات هاتف ايفون xr

يأتي هاتف ايفون xr بكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل مع شاشة 6.1 بوصة ونظام تشغيل ios 12 بالإضافة إلى بطارية تتحمل 2942 مللي أمبير، وتعتبر هذه المواصفات رائعة جدا ومناسبة للاستخدامات المختلفة، لذا تعرف الآن على ارخص سعر ايفون xr وباشر الشراء.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *