Home » ساعات سيتيزن ايكو درايف
ساعات سيتيزن ايكو درايف

ساعات سيتيزن ايكو درايف

ساعات سيتيزن ايكو درايف تعرف على المواصفات والأسعار

ساعات سيتيزن ايكو درايف تعد من الساعات الرائعة التي قامت شركة سيتيزن للساعات بتصنيعها، وهي ساعة سيتيزن قديمة  حصلت على تقييم رائع من المشترين وحققت الشركة بسببها الكثير من المبيعات وذلك نظرا للعديد من المواصفات والمميزات التي وضعتها الشركة في هذا النوع من الساعات، تعالوا بنا في هذا المقال لكي نتحدث تفصيلا عن هذه الساعة وأهم ما يميزها وعن كيفية شرائها من موقع ساعات سيتيزن.

ساعات سيتيزن ايكو درايف

ساعات سيتيزن ايكو درايف

إذا كنت تبحث عن ساعة أنيقة تتمتع بكل المواصفات الحديثة والتي تشمل الدقة والتصميم الجيد، فلا بد أن شركة سيتيزن تعد واحدة من الاختيارات الجيدة أمامك، حيث أن الساعات التي تقوم بتصنيعها تتوفر فيها كل هذه المقومات.

هناك العديد من الساعات التي أصدرتها الشركة، إلا أن ساعات سيتيزن ايكو درايف تعد من الساعات الشهيرة التي يبحث عنها الكثير من الناس نظرا للشكل المميز الذي تتمتع به، ولذا نتحدث هنا عن هذه الساعة بشكل تفصيلي.

لا تحتاج هذه الساعة إلى بطارية حيث تحتوي على محرك مدفوع بالضوء وهي أيضا تقاوم الماء لمسافة 100 متر أو 330 قدم، وتعد ساعة سيتيزن قديمة وشهيرة ما زالت تُباع بكثرة إلى الآن.

تم صنع هذه الساعة من المواد الجيدة وعالية الجودة، وهذا ما يجعلها تستمر معك لسنوات عديدة دون أي مشاكل خاصة وأنها لا تحتاج إلى بطارية وإنما يتم شحنها بواسطة الضوء فقط حتى لو كان هذا الضوء خافت.

تم صنع الساعة من زجاج مزدوج الطبقات يتمتع بالانعكاس، ويمكنك أن تطلع على المزيد من تفاصيل مواد الصنع من خلال موقع ساعات سيتيزن الذي يوفر لك التفاصيل والمعلومات الكاملة وكذلك الأسعار.

سعر ساعة سيتيزن ايكو درايف

مع هذه المواصفات العالية التي وضحناها إلا أن ساعات سيتيزن ايكو درايف توجد بسعر مناسب تماما ويمكنك أن تحصل عليها من خلال العديد من المتاجر الإلكترونية العالمية.

قم الآن بتصفح موقع احسبها وابحث عن هذه الساعة لكي تجد كل المتاجر الإلكترونية التي تعرضها وبالتالي باشر عملية الشراء من المتجر الذي يوفرها بالسعر الأقل.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *