Home » سعر ايفون 11

تعرف على سعر ايفون 11 في السعودية من خلال موقع احسبها

هل تريد امتلاك هاتف ايفون 11؟ بالطبع قد ترغب في ذلك نظرا للإمكانيات الرهيبة والمواصفات العالية التي يتمتع بها هذا الهاتف المميز، إذا ما رأيك إذا ساعدتك في اقتناء هذا الهاتف بأقل سعر ممكن وبأفضل المواصفات المتاحة؟ بالطبع ستفرح كثيرا لذلك، هنا في هذا الموضوع ستتعرف على سعر ايفون 11 في السعودية كما ستتعرف أيضا على سعر ايفون 11 128 xr بالإضافة إلى المواصفات الخاصة بالهاتف.

سعر ايفون 11

سعر ايفون 11 في السعودية ومواصفاته

يعد سعر ايفون 11 مناسب، ولكنه قد يكون ثمينا بالنسبة للكثير من المستخدمين، خاصة وأن أغلب أسعار منتجات شركة أبل تكون عالية إلى حد ما، كما قد تختلف الأسعار بشكل كبير ما بين مكان والآخر، الشيء الذي يجعلك تعتمد بشكل أساسي على مواقع مقارنات الأسعار خاصة إذا كنت تريد الشراء من متجر إلكتروني.

ونحن هنا في موقع احسبها افضل موقع مقارنة الاسعار في العالم العربي نوفر لك تفاصيل كاملة عن سعر ايفون 11 في السعودية وكذلك سعر ايفون 11 128 xr وغيرها العديد والعديد من الهواتف المحمولة الأخرى.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف فتعد رائعة للغاية، حيث أنه يحتوي على معالج سداسي النواة ومساحة التخزين تعد رائعة جدا حيث يتوفر نسخ عديدة من الذاكرة ابتداء من 64 جيجا بايت وحتى 256 جيجا بايت، وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي أو الرام فإنها 4 جيجا بايت.

شاشة الهاتف 6 ض بوصة عالية الدقة ونظام التشغيل ios 11  أما بالنسبة للبطارية 3110 أمبير.

بالنسبة للمواصفات التي ذكرناها سابقا، من المتوقع أن يكون سعر ايفون 11 في السعودية ولكن يعد السعر مناسب جدا كما سنوضح.

سعر ايفون 11 في السعودية

يعد سعر ايفون 1 في السعودية نسخة 64 جيجا بايت حوالي 2999 ريال سعودي، أما بالنسبة لنسخة 128 جيجا بايت فتوجد بسعر 3250 ريال سعودي، وسعر نسخة 256 جيجا بايت حوالي 3700 ريال سعودي.

هذا هو سعر ايفون 11 وكل هذا تجده بالتفصيل في موقع احسبها، كما تحد أيضا سعر ايفون 128 xr وغيره العديد من الإصدارات التي أطلقتها أبل

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *