Home » أفضل أجهزة اللاب توب لشركة اتش بي

أفضل أجهزة اللاب توب لشركة اتش بي

أفضل أجهزة اللاب توب عديدة جدا وتطورت التقنيات المستخدمة في صناعة الحواسيب، فكما يعرف الجميع ان أحجام الحواسيب أصبحت في تناقص وذلك لتطور الصناعة التي ادت الي تقليل أحجام القطع التي يصنع من الحاسوب وتوجد العديد من العلامات التجارية التي تقوم بصناعة الحواسيب و تحديدا المحمولة منها.

وعند متابعة موضوع اليوم سيكون بامكانكم معرفة أفضل أجهزة اللاب توب ومعرفة المميزات ومن ثم سيكون بامكانكم اختيار الانسب لكم.

 

 أفضل اللاب توب من شركة اتش بي

ستجدون أهم الأجهزة التي صنعتها شركة اتش بي الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المحمولة مع ذكر المميزات التي تخص كل من التصميم والاداء مع ذكر المميزات علي شكل نقاط لكي تكون واضحة لديكم، ولايعني هذه الاجهزة انها الافضل علي الاطلاق لا بالعكس ولاكنها من ضمن الافضل بكل تأكيد ولايخلو جهاز من عيب او اثنين وقد تكون هذه العيوب ليس عيوبا لدي اخرين فلهذا ذكرنا لكم هاذين الجهازين ثم عليكم اتخاذ قرار هل هذه المواصفات مناسبة لكم ام لا.

 

 لاب توب HP Envy 13 

رغم اختلاف الاراء حول هذا الاجهاز الا انه من أفضل أجهزة اللاب توب ويتميز بالعديد من المميزات والامكانيات وعلي غرار المميزات التي يتمتع بها اللاب توب الا أنه لايجب اغفال التصميم العام للجهاز وسنتحدث الان عن المميزات التي تخص التصميم.

التصميم جدا جميل مع النحافة التي يتمتع بها مع المعدن القوي الذي صنع منه الجهاز مما يجعل منه من أفضل الاجهزة التي نذكرها علي رأس القائمة، أما مايخص المميزات التي تخص المكونات والأداء فانها قوية .

ياتي الجهاز مع معالج قوي من انتل كور i5 – i7  مع سعة رام قوية من 16 غيغا بايت مع أداء صوتي جدا قوي

وسنحاول ذكر المميزات علي هيئة نقاط وستكون بالشكل التالي:

الشاشة 1080 بكسل مع دقة في عرض 4K و FHD

سعة الرامات تبلغ 16 غيغابايت.

وزن الجهاز خفيف نسبيا، يبلغ تقريبا 1.27 كيلوغرام.

حجم الشاشة يبلغ 13.3 بوصة.

سعة الذاكرة الداخلية تبلغ 252 جيجابايت كحد ادني  ويوجد سعة داخلية 1 تيرابايت.

كارت الشاشة   Nvidia GeForce MX250 .

مستشعر للبصمات خاص بالكاميرا.

سرعة في الاداء.

هيكل خفيف ونحيف.

 

 لاب توب HP Envy x360 13 أفضل أجهزة اللاب توب

يعتبر الجهاز مناسب لجميع أنواع الاستخدامات فسواء كنت طالب تدرس ام موظف فان هذا اللابتوب مناسب جدا لك ويعتبر الهيكل الذي صنع منه الجهاز قوي جدا فقد صنع من مادة الألمونيوم واما شكل الجهاز فيعتبر مميز جدا التصميم نحيف.

ويعتبر هذه اللاب توب من الأجهزة المتحولة والمتعدد الاستخدامات وهذا ماسيدفعنا الي الحديث عن المفصلات التي تربط الشاشة مع لوحة المفاتيح فهذه المفصلات تتمتع بالقوة والمرونة لكي تساعد عملية فصل الجهاز واعادة تركيبه بدون أي مشاكل وبكل سهولة.

أما مايخص المميزات المهمة التي تخص الخصوصية فتأتي الكاميرة بمستشعر للبصمات لكي يمكن قفل وفتح الكاميرة وللتحكم بالخصوصية بشكل أكبر

أما الان سنتحدث عن المميزات التي يتمتع بها الجهاز :

المعالج AMD Ryzen 5 4500U

سعة الرام 8 جيجا بايت .

الوزن تقريبا  2.9 باوند .

بطارية ذات أداء قوي.

شاشةبدقة 1080.

حجم الشاشة 13.3.

سعة التخزين الداخلية 156 جيجابايت.

اما بخصوص أداء الصوت فهوا أداء قوي جدا نظرا لدمج الجهاز مع مكبرات للصوت بشكل مزدوج.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *