Home » سعر surface pro 7
سعر surface pro 7

مواصفات وسعر surface pro 7 تعرف على كل التفاصيل

أطلقت شركة ميكروسوفت جهاز لوحي جديد في غاية الروعة، وهو جهاز surface pro 7 الذي يعمل بنظام ويندوز 10 وقد أضافت شركة ميكروسوفت العديد من المزايا والمواصفات العالية في هذا الجهاز، تعالوا بنا لكي نتحدث في هذا الموضوع عن سعر surface pro 7 وعن أهم مواصفاته ومميزاته.

سعر surface pro 7

سعر surface pro 7 ومواصفاته

أصدرت ميكروسوفت العديد من النسخ الخاصة بهذا الجهاز وبمواصفات مختلفة، تشمل ذاكرة الوصول العشوائي 4 و 8 و 16 جيجا بايت كما تتوفر مساحات للذاكرة الداخلية 128 و 256 و 512 و 1 تيرا بايت.

الجهاز يدعم الواي فاي والبلوتوث كما أن بطارية الجهاز رائعة جدا تتحمل حوالي 10 ساعات كاملة من العمل.

مع هذه المواصفات السابقة وغيرها من المواصفات الأخرى العالية، تبين مدى تميز هذا الجهاز واحتوائه على عدد كبير من المميزات.

لذا إذا قررت أن تقوم بشرائه فنحن هنا سنساعدك في الحصول على أفضل سعر surface pro 7 حيث نوفر لك في أفضل موقع مقارنة اسعار في الوطن العربي موقع احسبها، نوفر لك كل المميزات والتفاصيل الخاصة بالمنتجات لكي تستطيع الحصول عليها بسعر مناسب وبكل سهولة.

فقط عليك بالدخول للصفحة الرئيسية للموقع وكتابة surface pro 7 في مريع البحث ثم بعد ذلك الاطلاع على المواصفات الكاملة التي تخص المنتج ومشاهدة الأسعار في المتاجر الإلكترونية المختلفة.

الآن قارن الاسعار في هذه المتاجر وتعرف على المتجر الذي يبيع المنتج بالسعر الأقل ثم بادر بعملية الشراء، وبجانب كل متجر تجد وسائل الدفع المتاح التي يمكنك استخدامها.

سعر surface pro 7

يوجد هذا الجهاز بلونين رائعين وهما اللون الأسود واللون البلاتيني، يمكنك الحصول على النسخة التي تناسبك.

بالطبع يختلف سعر المنتج باختلاف المواصفات حيث أن سعر surface pro 7 النسخة 128 جيجا بايت و 4 جيجا رام بحوالي 750 دولار.

والنسخة 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام بسعر 700 دولار تقريبا، أما النسخة 512 جيجا بايت و16 جيجا رام بسعر 1900 دولار تقريبا.

هذه هي التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا الجهاز والتي تشمل المواصفات والأسعار.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *